السيد عميد الكلية يلتقي بالسيد مدير حماية الشخصيات في ديالى
20/11/2021
إلتقى السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك بالسيد مدير حماية الشخصيات في ديالى العميد فراس ومعاونه العقيد عمار والتباحث بشأن ترصين الجانب الامني ومتابعة عناصر الحمايات ومدى التزامهم باداء واجباتهم ضمن الضوابط والتعليمات
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #إجتماعات_ولقاءات  

 

إلتقى السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك بالسيد مدير حماية الشخصيات في ديالى العميد فراس ومعاونه العقيد عمار والتباحث بشأن ترصين الجانب الامني ومتابعة عناصر الحمايات ومدى التزامهم باداء واجباتهم ضمن الضوابط والتعليمات.

 

حيث عبر السيد العميد عن امتنانه عن تفاعل المديرية مع الجامعة وتعاونها في المجال الامني وبين مدى الالتزام والضبط الذي يتميز به عناصر الحماية وكذلك ادراكهم تماما لواجباتهم الامنية وبخاصة وهم داخل الحرم الجامعي والخلق المهني المتميز الذي نجده لديهم وكذلك استعدادهم التام لاداء الواجب بمختلف الظروف.

 

من جانبه شكر العميد فراس السيد عميد الكلية للتعاون المثالي بين المؤسستين الحكوميتين وشكره لما سمعه من ثناء لعناصر الحمايات وابدى استعداد المديرية على تلبية احتياجات الجامعة الامنية بما يتوفر لديهم من امكانيات.

 

وفي ختام اللقاء قدم العميد فراس شكره للسيد عميد الكلية على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة متمنيا دوام الازدهار العلمي لكلية العلوم بشكل خاص ولكليات الجامعة بشكل عام.

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف