السيد عميد الكلية يشارك في لجنة مناقشة أطروحة طالب دكتور بجامعة تكريت
31/07/2021
شارك السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك في لجنة مناقشة أطروحة طالب الدكتوراه محمد عبد الله محمد من كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة تكريت الموسومة تحضير وتوصيف المتراكبات النانوية ZnFe2O3 – CnT / PU كمواد مقاومة للموجات الكهرومغناطيسية وعلى قاعة جابر بن حيان في الكلية المذكورة
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #مناقشات_خارجية  

 

شارك السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك في لجنة مناقشة أطروحة طالب الدكتوراه محمد عبد الله محمد من كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة تكريت الموسومة تحضير وتوصيف المتراكبات النانوية ZnFe2O3 – CnT / PU كمواد مقاومة للموجات الكهرومغناطيسية وعلى قاعة جابر بن حيان في الكلية المذكورة.

 

وتألفت لجنة المناقشة من السادة المدرجة أسماؤهم أدناه:

  1. أ. د. عبد المجيد عيادة ابراهيم / جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة .. رئيساً
  2. أ. د. تحسين حسين مبارك / جامعة ديالى / كلية العلوم .. عضواً
  3. أ. د. خالد حمدي رزيج / جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة .. عضواً
  4. أ. د. عبد الكريم دهش علي / جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة .. عضواً
  5. أ. م. د. براق يحيى كاظم جامعة الكرخ للعلوم / كلية العلوم .. عضواً
  6. أ. د. اسماعيل خليل جاسم / جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة .. عضواً ومشرفاً
  7. أ. م. د. فاضل كريم فرحان / جامعة الكرخ للعلوم / قسم الفيزياء الطبية .. عضواً ومشرفاً

 

وبناءً على دفاع الطالب عن اطروحته قررت اللجنة منحه درجة الدكتوراه في فيزياء الحالة الصلبة والمواد.

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف