السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يتفقد سير إمتحانات نهاية الكورس الثاني لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2020-2021
16/07/2021
زار السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم , كلية العلوم بالجامعة في يوم الخميس الموافق 2021/7/15
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

زار السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم , كلية العلوم بالجامعة في يوم الخميس الموافق 2021/7/15 .

 

وكانت الزيارة لغرض تفقد سير امتحانات نهاية الكورس الثاني لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2020-2021 في أقسام وتخصصات الكلية والتي استأنفت يوم الخميس في كليات الجامعة واطلع على سير العملية الامتحانية للطلبة في عدد من القاعات الامتحانية في اقسام الكلية.

 

واستمع السيد مساعد رئيس الجامعة إلى آراء الطلبة حول طبيعة الأسئلة ومحتواها العلمي وطريقة توزيعها على مفردات المادة , من جانبه أكد على ضرور الإلتزام بالتعليمات الامتحانية المركزية والتقيد بها لضمان استمرار واكمال المسيرة العلمية للطالب متمنياً لهم كل التوفيق.

 

وأثنى السيد المساعد على جهود عمادة الكلية في توفير متطلبات أداء الامتحانات وحسن تنظيمها من ناحية الالتزام بالتباعد الاجتماعي حفاظاً على صحة وسلامة الطلبة.

 

 

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف