إعلان إلى خريجي كلية العلوم جامعة ديالى دفعة العام الدراسي 2020-2021 ..
05/06/2021
تتقدم عمادة الكلية وباسم السيد العميد الاستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وباسم تدريسيي ومنتسبي الكلية كافة بأجمل التهاني والتبريكات لطلبتنا المقبلين على التخرج للعام الدراسي الحالي 2020-2021 وبالدعاء لكم جميعاً من الله أن يتمم نعمته عليكم بولوج ميدان العمل سواء بالقطاع العام أو الخاص أو بإنشاء مشاريعكم الصغيرة التي نسأل الله العلي القدير أن يتوجها بنجاحه
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #إعلانات_عامة  

 

تتقدم عمادة الكلية وباسم السيد العميد الاستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وباسم تدريسيي ومنتسبي الكلية كافة بأجمل التهاني والتبريكات لطلبتنا المقبلين على التخرج للعام الدراسي الحالي 2020-2021 وبالدعاء لكم جميعاً من الله أن يتمم نعمته عليكم بولوج ميدان العمل سواء بالقطاع العام أو الخاص أو بإنشاء مشاريعكم الصغيرة التي نسأل الله العلي القدير أن يتوجها بنجاحه.

 

إننا ممتنون لأبناء الوطن العزيز على استمرار تفاعلهم مع تدريسييهم وأقسامهم وكليتهم رغم تداعيات جائحة كورونا واصرارهم على تلقي العلم والمعرفة حتى نيل شهادة التخرج وشكرنا الجزيل كذلك للسادة التدريسيات والتدريسيين الافاضل على مابذلوه من جهد مضاعف طوال الفترة الماضية بين اسلوبي التعليم الحضوري والالكتروني (التعليم المدمج) وتفاعلهم التربوي والابوي مع بناتنا وابنائنا الطلبة الاعزاء وصبرهم وبذل جهودهم السخية من خلال استمرارية وديمومة المسيرة التعليمية، وصولا لاعداد جيل يشارك في بناء وطننا الغالي العراق.

 

وبهذه المناسبة السعيدة اود ان اقول لبناتي وابنائي خريجي دفعة العام الدراسي الحالي 2020-2021 وخريجي الدفعات السابقة ان كليتكم في تقدم علمي وعمراني مضطرد فقد استحصلنا موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الموقرة على استحداث برنامجي الدكتوراه في علوم الحياة والماجستير في فيزياء الليزر وان شاءالله ستلحق برامج الاستحداث الاخرى قريبا. ويحق لنا جميعا ان نفتخر بكليتنا التي اصبحت محط انظار كليات العلوم العراقية وعنواناً للجمال والتألق العلمي في محافظتنا العزيزة.

 

وأود اعلامكم ان ابواب كليتكم ستبقى مشرعة امامكم وسيستمر التواصل معكم وسيكون لكم الحق بالمشاركة بكل الدورات التي تقيمها كليتكم مجانا ونعرب عن استعدادنا لتنظيم دورات في المجالات المهارية والعلمية المختلفة والتي ستنفعكم في دخول سوق العمل.

 

ورغبة منا في تمتين اواصر التواصل معكم واستمراره وتشجيعا لكم لزرع اثر ينمو ويورق ويبهج النفس والنظر ويضيف احسانا لاحسانكم وسيرا على خطى رسولنا الاكرم محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم في حثه ان نزرع بحديثه الشريف ( إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ، فَلْيَغْرِسْهَا ). فانني ادعوكم وبمناسبة الاحتفاء بصور تخرجكم ان تبادر كل مجموعة منكم بزراعة شجرة وستتولى الوحدة الزراعية بتسميتها باسم الطالب الخريج الذي زرعها وسيتم الاعتناء بها من قبل الوحدة الزراعية ويمكن للخريج ان يتابع نموها ويزور الكلية ليتفقدها.

 

ونرجوكم ان لاتكون شجرة الكاربس من ضمنها ونفضلها من الاشجار دائمة الخضرة والمثمرة ويمكنكم سؤال الوحدة الزراعية لتفاصيل اكثر.

 

انها هديتكم لكليتكم التي احتضنتكم طوال سنوات حتى تخرجكم وبمبادرتكم هذه ستتركون ان شاءالله اثراً ينمو مع الايام ولن يندثر.

 

تقبلوا مني فائق الفخر بكم مع مودتي ..

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف