قبل وخلال وبعد أيام الحظر والأعياد والعطل .. كلية العلوم بجامعة ديالى تواصل تحضيراتها استعداداً لانعقاد مؤتمرها العلمي الدولي الأول
16/05/2021
بمتابعة مستمرة من قبل عمادة الكلية متمثلة بالسيد العميد الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك , وبجهود وحدات الخدمات والصيانة والوحدة الزراعية تواصل كلية العلوم بجامعة ديالى تحضيراتها اللازمة استعداداً لانعقاد المؤتمر العلمي الدولي الأول – المؤتمر العلمي الرابع المزمع انعقاده للفترة 26-27 آيار 2021 بالمشاركة مع جامعة ويسترن ميشغان الأمريكية وعلى قاعات الأقسام العلمية في الكلية
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أعمال_ميدانية  

 

بمتابعة مستمرة من قبل عمادة الكلية متمثلة بالسيد العميد الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك , وبجهود وحدات الخدمات والصيانة والوحدة الزراعية تواصل كلية العلوم بجامعة ديالى تحضيراتها اللازمة استعداداً لانعقاد المؤتمر العلمي الدولي الأول – المؤتمر العلمي الرابع المزمع انعقاده للفترة 26-27 آيار 2021 بالمشاركة مع جامعة ويسترن ميشغان الأمريكية وعلى قاعات الأقسام العلمية في الكلية.

 

حيث أنجزت اللجان المكلفة بانعقاد المؤتمر الجزء الكبير من الأعمال المكلفة بها ومن كافة الجوانب العلمية منها والتحضيرية والفنية وذلك بجهود وحضور وتعاون رؤساء واعضاء اللجان كافة. وقد أجرى السيد عميد الكلية جولة تفقدية في أروقة الكلية برفقة السيد المعاون الاداري الاستاذ الدكتور منذر حمزة راضي للاطلاع على استعدادت الأقسام واحتياجاتها من المستلزمات اللوجستية الواجب توفرها والتي من شأنها تساهم في انجاح المؤتمر ووجه بضرورة توفيرها وبحسب الامكانيات المتوفرة وجاء ذلك قبل وخلال وبعد أيام الحظر والأعياد والعطلة التي تم اعلانها بعد عيد الفطر المبارك.

 

كما تواجد السيد العميد في يوم الاحد الموافق 2021/5/16 في الكلية وأشرف على انجاز الأعمال التالية:

 

  1. تنظيف الحدائق الداخلية والخارجية وسقيها.
  2. توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة لقاعة المؤتمرات.
  3. تنصيب شاشة جديدة بمنتصف قاعة المؤتمرات وادامة القاعة بتبديل المصابيح العاطلة وتنظيف القاعة وادامة اجهزة التكييف وتشغليها بغية التأكد من صلاحيتها
  4. صب الارضية بالكونكريت مجددا بفرش طبقة BRC وتحته ارضية نايلون لمنع صعود الاملاح للممر بين الابنية ١، ٢ والابنية ٣، ٤ حيث كانت فيه تخسفات وتلف.
  5. ادامة كافتريا الكلية بالغسل الكامل للجدران والزجاج والمناضد وتنظيف السقوف والزوايا وغسل البرادات وادامة وتصليح نقاط الكهرباء وادامة اجهزة التبريد الكنتوري الاربعة في الكافتريا وتشغيل جميع البرادات واجهزة التكييف والمجمدة والتأكد من عمل الاجهزة.
  6. غسل جزء من ساحة البناية ٤ وسيتم اكماله غدا ان شاء الله.
  7. نقل الكثير من المواد التالفة لمخازن بعيدة عن النظر وجمع كميات كبيرة من النفايات في شلفان تمهيدا لنقله خارج الكلية.
  8. البدء بصبغ البناية ٤ بالكامل وسينجز خلال هذا الاسبوع ان شاء الله.

 

وفيما يخص اعمال اللجنة العلمية , حيث اعلنت اللجنة جاهزيتها للاعلان عن البحوث العلمية المشاركة بالمؤتمر خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن يتم مراجعتها مراجعة أخيرة واستلام بعض المتعلقات من الباحثين المشاركين خلال اليومين القادمين.

 

وقد أنجزت اللجنة الفنية والساندة مهامها الموكلة اليها والخاصة بالأمور الفنية والمطبوعات الورقية والتصاميم الأخرى الخاصة بالمؤتمر والتي تشمل البوستر الرئيسي وكتيبات الملخصات والفولدرات التعريفية ومنهاج الجلسات وبوسترات المحاور وغيرها من المطبوعات الأخرى.

 

ومن جانبه أثنى السيد عميد الكلية على جهود جميع رؤساء واعضاء اللجان كافة لما بذلوه من جهد كبير خلال الأشهر القليلة الماضية سعياً منهم لانجاح المؤتمر واستمرار نشر اسم الكلية والجامعة في المحافل العلمية الدولية خدمة للمسيرة العلمية في عراقنا العزيز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف