لجان المؤتمر العلمي الدولي الأول في كلية العلوم بجامعة ديالى تواصل اجتماعاتها استعداداً لانعقاده
29/04/2021
تواصل عمادة كلية العلوم بجامعة ديالى متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك اجتماعاتها مع اللجان العلمية والتحضيرية والفنية للمؤتمر العلمي الدولي الأول المزمع انعقاده في آيار المقبل من هذا العام 2021
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #إجتماعات_ولقاءات  

 

تواصل عمادة كلية العلوم بجامعة ديالى متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك اجتماعاتها مع اللجان العلمية والتحضيرية والفنية للمؤتمر العلمي الدولي الأول المزمع انعقاده في آيار المقبل من هذا العام 2021 .

 

حيث بدأ الاجتماع الذي عقد عبر منصة ZOOM الالكترونية في يوم الاربعاء الموافق 2021/4/28 الساعة التاسعة والنصف ولغاية الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بكلمة للسيد العميد , رئيس المؤتمر , أثنى فيها على جهود كافة رؤساء وأعضاء اللجان التي انتهت من انجاز المراحل الاولى من المؤتمر وهي الانتهاء من استلام البحوث المشاركة في المؤتمر وضرورة الاسراع باكمال متعلقاتها الخاصة بالتقييم وتزويد الباحثين بالقبول في حال البحوث تكون مقبولة.

 

كما تضمن الاجتماع عرضاً مفصلاً للبحوث المشاركة وعددها في كل محور من محاور المؤتمر الثمانية من قبل المدرس المساعد بشار أحمد خلف الخياط موضحاً عدد البحوث المشاركة المقبولة بالمؤتمر والمرفوضة والبحوث التي حصلت على قبول نهائي بالمؤتمر والتي تكون جاهزة تماماً للمشاركة.

 

ووجه السيد العميد بضرورة بدء المرحلة التالية من الاستعدادات لانعقاد المؤتمر والتي تقع على عاتق اللجان التحضيرية والفنية والتي تتضمن تجهيز القاعات واختيار القاعة المناسبة لانعقاد جلسات الافتتاح الحضوري فضلاً عن توفير الامكانات الالكترونية اللازمة لانعقاد جلسات المحاور الكترونياً واختيار الالية المناسبة عبر منصة ZOOM الالكترونية واستمرار اللجان العلمية بأداء اعمالها.

 

وتضمن الاجتماع تكليف م. بايولوجي عبد الله سامر عدنان من قبل السيد العميد بوضع اللمسات الفنية والتصاميم المطلوبة لكافة المطبوعات اللازمة للمؤتمر كمنهاج المؤتمر وملخصات البحوث وبطاقات الدعوات وباجات اللجان وفلكسات البحوث والفلكسات الترحيبية وغيرها من المطبوعات الأخرى التي تتناسب مع مكانة المؤتمر والتي تسهم في انجاحه بشكل موازي لنوعية البحوث العلمية الرصينة المختارة للمشاركة في المؤتمر وانجاحه.

 

وجرى خلال الاجتماع عرض مقترحات عدد من السادة اعضاء اللجان ورؤساء المحاور وتم التداول بها ومناقشتها والخروج بافضل النتائج والاراء منها والعمل بها ان شاء الله بغية اظهار المؤتمر وانجاحه بأفضل ما يمكن وما يناسب مكانة الكلية , وفي الختام اثنى السيد العميد على جهود الجميع الذين ساهموا بشكل فعلي في انجاز المهام الموكلة اليهم سائلاً المولى عز وجل التوفيق للجميع.

 

 

 

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف