كلية العلوم بجامعة ديالى تقيم دورة الكترونية بعنوان التحليل الاستراتيجي باستخدام مصفوفة SWOT لتقويم الاداء المؤسسي
21/04/2021
أقام قسم علوم الرياضيات في كلية العلوم بجامعة ديالى دورة الكترونية بعنوان التحليل الاستراتيجي باستخدام مصفوفة SWOT لتقويم الاداء المؤسسي وذلك في يوم الاحد الموافق 2021/4/18 وعبر منصة Google Meet الالكترونية
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #دورات_تدريبية  

 

أقام قسم علوم الرياضيات في كلية العلوم بجامعة ديالى دورة الكترونية بعنوان التحليل الاستراتيجي باستخدام مصفوفة SWOT لتقويم الاداء المؤسسي وذلك في يوم الاحد الموافق 2021/4/18 وعبر منصة Google Meet الالكترونية.

 

تضمنت الدورة التي ألقى محاضرتها المدرس فراس علي محمد شرحاً مفصلاً للتحليل الاستراتيجي باستخدام نموذج Swot وتحليل البيئة الداخلية الممثلة بنقاط القوة والضعف والبيئة الخارجية متمثلة بالفرص والتهديدات للمؤسسة التعليمية الجامعة او الكلية والاستراتيجات التي تستخدمها في زيادة نقاط القوة واستثمار الفرص المتاحة ومعالجة نقاط الضعف ومواجهة التهديدات المحتمل التي قد تتعرضها لها المؤسسة التعليمية.

 

حيث كان الهدف من الدورة إعطاء فكرة عن كيفية استخدام هذا التحليل في القويم المؤسسي وخصوصا المؤسسات التعليمية لزيادة كفاءة وفاعية ادائها لحقيق الاداء المتميز في بيئة تتسم بالتغير وعدم الثبات. استهدف الدورة اللجان الفرعية من أعضاء الهيئة التدريسية المكلفين في تقويم الاداء للكلية للتعرف على أساسيات تحليل Swot وامكانية استخدامه.

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف