|
برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وضمن برنامج البطولات التي تقيمها الكلية , نظمت شعبة الأنشطة الطلابية في كلية العلوم بجامعة ديالى بطولة الكلية لتنس الطاولة (المنضدة) للطلاب بين الأقسام العلمية.
شارك في البطولة 16 طالباً ومن خلال التصفيات وصل إلى المباراة النهائية الطالب احمد حاتم من قسم جيولوجيا النفط والمعادن والطالب علي تركي هلال من قسم علوم الكيمياء وإنتهت بفوز الأول . وفي الختام قدم الأستاذ المساعد الدكتور طه محمد حسن معاون العميد للشؤون العلمية الجوائز على الفائزين بالمركزين الأول والثاني.
 [800x600].jpg)
 [800x600].jpg)
 [800x600].jpg)
|