|
عقد مجلس كلية العلوم بجامعة ديالى جلسة استثنائية برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وحضور كافة أعضاء المجلس وذلك في يوم الأحد الموافق 2020/4/26 في عمادة الكلية.
 [800x600].JPG)
ناقش المجلس في الجلسة التأكيد على التواصل الإلكتروني مع الطلبة وأن يكون التعليم الالكتروني الزامياً وليس خياراً بحسب توجيهات الوزارة , كما أكد السيد العميد أنه على الأقسام حث الطلبة غير المسجلين بالتفاعل لاحتساب درجات السعي على مدى مشاركتهم في المنصات الالكترونية.
 [800x600].JPG)
كما استضاف المجلس مسؤولي الشعب والوحدات العلمية والادارية في الكلية وتم توجيههم بمتابعة اعمال شعبهم ومتابعة اشتراك الاساتذة في ورش العمل والدوات وتسجيل اسماؤهم.
|