كلية العلوم بجامعة ديالى تعلن توزيع الطلبة على الأقسام العلمية للدراسة الصباحية للسنة الدراسية 2019-2020
03/11/2019
تعلن عمادة كلية العلوم بجامعة ديالى / شعبة التسجيل الصباحي عن توزيع الطلبة المقبولين مركزياً في الكلية للسنة الدراسية 2019-2020 على الأقسام العلمية للدراسة الصباحية فعلى الطلبة مراجعة لوحة الاعلانات في شعبة التسجيل لمعرفة قبولهم بالاقسام
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #إعلانات_شؤون_الطلبة  

 

تعلن عمادة كلية العلوم بجامعة ديالى / شعبة التسجيل الصباحي عن توزيع الطلبة المقبولين مركزياً في الكلية للسنة الدراسية 2019-2020 على الأقسام العلمية للدراسة الصباحية فعلى الطلبة مراجعة لوحة الاعلانات في شعبة التسجيل لمعرفة قبولهم بالاقسام.

 

ملاحظات هامة :

  1.  الموافق 2019/11/6. الموافق 2019/11/3 وتنتهي نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاءبإمكان الطلبة الإعتراض على نتائج توزيعهم الإلكتروني (وفق برنامج آلي مشابه لبرنامج القبول المركزي بالوزارة) على أقسام الكلية العلمية خلال فترة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الأحد
  2. يشترط في قبول طلب الإعتراض أن يكون مجموع الطالب يؤهله للقبول في القسم العلمي الذي يطلب الإنتقال إليه ، وأن يكون قد ذكر ذلك القسم العلمي في أستمارة الرغبات قبل قسمه الحالي المقبول فيه, وفي حالة أن ظهر له القسم الذي رغب باختياره أولاً وأن معدله يؤهله لقبول قسم أعلى فلا يحق له الاعتراض كون البرنامج اختار رغبته الأولى.
  3. يكون تقديم الإعتراض في شعبة التسجيل حصراً.
  4. على الطلبة الذين ظهرت أسماؤهم في الأقسام العلمية الإنتظام الدوام الرسمي والمباشرة في مقرريات الأقسام العلمي والمباشرة في تدريساتهم وتلقي المحاضرات وإعتباراً من يوم الاثنين الموافق 2019/11/4.


وبهذه المناسبة يتقدم مجلس وعمادة الكلية متمثلة بالأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك عميد الكلية المحترم والهيئة التدريسية والكادر الوظيفي في الكلية بالتهاني والتبريكات إلى طلابنا الأعزاء وطالبتنا العزيزات بمناسبة بدء مرحلة مهمة من مراحل المسيرة العلمية المشرقة متمنين لجميع طلبتنا الأعزاء في كليتنا أن يكون عاماً دراسياً متميزاً لهم حافلاً بالنجاحات المستمرة والتفوق العلمي والجد والمثابرة وأن يكون سعيهم وهدفهم الحصول على أفضل المراتب والمكانات العلمية المرموقة والوصول لما يصبون إليه ونسأل الله لهم التوفيق والسداد ليجنوا ثمرة جهدهم وهو فرحتنا وأهلهم بهم وبنجاحهم وخدمة لبلدنا العزيز.

 

الحدود الدنيا للقبول في الأقسام العلمية:

  • قسم علوم الحياة: 578
  • قسم علوم الرياضيات: 512
  • قسم علوم الحاسوب: 469
  • قسم علوم الكيمياء: 555
  • قسم علوم الفيزياء: 546
  • قسم جيولوجيا النفط والمعادن: 537
  • قسم التقانة الأحيائية: 562

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف