كلية العلوم بجامعة ديالى تستقبل اللجنة الوزارية للتقييم المؤسساتي
22/10/2019
استقبل السيد عميد الكلية بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك اللجنة الوزارية الخاصة بالتقييم المؤسساتي برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور جاسم محمد عباس والأستاذ المساعد الدكتور مثنى محمد ابراهيم مدير قسم ضمان الجودة في رئاسة الجامعة وذلك في يوم الاثنين الموافق 2019/10/21
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #زيارات_الوفود_واللجان  

 

استقبل السيد عميد الكلية بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك اللجنة الوزارية الخاصة بالتقييم المؤسساتي برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور جاسم محمد عباس والأستاذ المساعد الدكتور مثنى محمد ابراهيم مدير قسم ضمان الجودة في رئاسة الجامعة وذلك في يوم الاثنين الموافق 2019/10/21 .

 

  

 

وإطلعت اللجنة خلال زيارتها على أهم المرافق الحيوية في الكلية والامكانيات المتاحة وتوفير وسائل الراحة للطلبة والمنتسبين على حدٍّ سواء. حيث زارت اللجنة عدد من المختبرات العلمية والقاعات الدراسية والأجنحة الادارية في الكلية والعمادة واطلعت على توفر الاساسيات فيها منها خدمة الانترنت المجانية وتوفير مياه الشرب وكافتريا الكلية والمكتبة.

 

  

 

وأوضح السيد العميد أن الكلية تواكب التطور الالكتروني بكافة المجالات وأن الكلية وضمن البرنامج الحكومي تخطو خطوات ثابتة للتحول الى التداول الالكتروني حيث أكد أن البريد الرسمي المتداول بين الكلية والجامعة يتم الكترونياً بالاضافة الى ارضفة كافة الاضابير والبيانات الكترونياً. وأوجز السيد العميد أن الكلية أيضاً حققت العديد من المنجزات العلمية والعمرانية وعلى الصعيدين المحلي والدولي.

 

  

 

من جانبها , أبدت اللجنة ارتياحها التام لما لمسته من التطور الواضح في الكلية ولما توفره من بنى تحتية ووسائل راحة لكافة المنتسبين والطلبة , مثنين على جهود عمادة الكلية والمنتسبين كافة. من جانبه , تقدم السيد عميد الكلية بالشكر للجنة على زيارتهم هذه للاطلاع على المنجزات ميدانياً متمنياً لهم كل التوفيق في اتمام عملهم في هذه اللجنة. وقد حضر الزيارة عدد من السادة أعضاء مجلس الكلية ومسؤول ضمان الجودة في كليتنا.

 

  

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف