السيد عميد كلية الامام الصادق (ع) يزور كلية العلوم بجامعة ديالى
22/10/2019
استقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك , عميد كلية الامام الصادق (ع) الأستاذ الدكتور أحمد خضير والدكتور بشار المقدادي والأستاذ حسين جابر وذلك في يوم الاثنين الموافق 2019/10/21
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #زيارات_الوفود_واللجان  

 

استقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك , عميد كلية الامام الصادق (ع) الأستاذ الدكتور أحمد خضير والدكتور بشار المقدادي والأستاذ حسين جابر وذلك في يوم الاثنين الموافق 2019/10/21 .

 

واستهلت الزيارة بالترحيب بالضيوف الكرام , حيث أطلَعَ السيد عميد كليتنا الوفد على ما حققته الكلية من منجزات علمية وعمرانية وفي كافة المجالات وعلى الصعيدين المحلي والدولي مبيناً أن هذه المنجزات جاءت نتيجة العمل بروح الفريق الواحد لمنتسبي الكلية كافة.

 

 

وأهدفت الزيارة إلى الإطلاع على المكان المخصص للمركز الارشادي الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث للتقديم على الكليات الأهلية في المحافظة والذي تم اختياره من قبل الجامعة في كلية العلوم. مبيناً امكانيات المركز والكلية من حيث الكادر والمستلزمات الاساسية.

 

حيث أوضح أن مركز الحاسبة والانترنت في كلية العلوم يحتوي على ما يقارب 42 حاسبة لابوتوب وخدمة انترنت وانترانت وأن الكلية والمركز على اتم الاستعداد لاستقبال الراغبين بالتقديم وتقديم المشورة والتسهيلات لهم.

 

 

وفي ختام الزيارة أثنى السيد عميد كلية الأمام الصداق على جهود عمادة كليتنا لما تقدمه من خدمات جليلة لطلبة المحافظة , مقدماً شكره لكادر كلية العلوم عمادةً ومنتسبين.

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف