شعبة التسجيل في كلية العلوم مستمرة في استقبال وتسجيل الطلبة المقبولين مركزياً للعام الدراسي 2019-2019
19/10/2019
تستمر شعبة التسجيل في كلية العلوم بجامعة ديالى ومنذ اليوم التالي لإعلان نتائج القبول المركزي من قبل الوزارة في استقبال وتسجيل الطلبة المقبولين في الكلية للعام الدراسي 2019-2020
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

تستمر شعبة التسجيل في كلية العلوم بجامعة ديالى ومنذ اليوم التالي لإعلان نتائج القبول المركزي من قبل الوزارة في استقبال وتسجيل الطلبة المقبولين في الكلية للعام الدراسي 2019-2020. من جانبه دعا السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك الطلبة المقبولين في الكلية بالاسراع في مراجعة شعبة التسجيل في الكلية لغرض إكمال اجراءات تسجيلهم ضمن قواعد بيانات نظام القبول وتوزيعه على الأقسام العلمية.

 

  

 

وقال مدير شعبة التسجيل في الكلية فيزياوي أقدم فاتن عبد القادر: أن اللجنة المشكلة لهذا الغرض متعاونة جداً مع الطلبة في كافة إجراءات التسجيل كما وتبدي مساعدتها للطالب والإجابة على كافة الإستفسارات التي يتم طرحها من قبل الطلبة وكذلك في توضيح آلية التسجيل وملئ الإستمارات , وأضافت: أنه لا زال الطلبة يراجعون الشعبة لغرض التسجيل وأن عدد الطلبة المقبولين مركزياً في كليتنا هو 543 طالباً وطالبة.

 

  

 

ووجه السيد العميد بتسهيل كافة الأمور للطلبة وضمن التعليمات المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤكداً على كافة الطلبة بضرورة مراجعة الكلية وشعبة التسجيل لغرض إكمال ملفاتهم وتسجيلهم ضمن المدة الزمنية المعلنة من قبل الوزارة. موجهاً شكره للجنة الإستقبال وشعبة التسجيل على الجهود الكبيرة التي بذلوها لأبناءنا الطلبة طوال الأيام الماضية , وأبدى الجميع إستعدادهم بالإستمرار بنفس الهمّة طوال العام الدراسي.

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف