كلية العلوم تشارك في الدورة التأهيلية الأولى لخريجي كليات العلوم والصيدلة في دائرة صحة ديالى وحفل تخرج الدورة الأولى
17/10/2019
أقامت دائرة صحة ديالى احتفالية تخرج طلاب الدورة التأهيلية الأولى لخريجي كليات الصيدلة والعلوم للعام 2018-2019 وذلك في يوم الاثنين الموافق 2019/9/30 وعلى قاعة شعبة المختبرات التعليمية في مستشفى بعقوبة التعليمي
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #الكلية_والمجتمع  

 

أقامت دائرة صحة ديالى احتفالية تخرج طلاب الدورة التأهيلية الأولى لخريجي كليات الصيدلة والعلوم للعام 2018-2019 وذلك في يوم الاثنين الموافق 2019/9/30 وعلى قاعة شعبة المختبرات التعليمية في مستشفى بعقوبة التعليمي.

 

وقد حضر الاحتفالية السيد مدير عام دائرة صحة ديالى وبحضور السادة عمداء كلية الطب والتربية للعلوم الصرفة وعدد من تدريسي كلية العلوم وكليات الجامعة. وألقى الدكتور مثنى عبد القادر المهداوي التدريسي من كلية العلوم كلمة بهذه المناسبة ( أضغط هنا للاطلاع على الكلمة ) ممثلا عن عمادة الكلية العلوم ومنسقاً للتدريس في الدورة.

 

  

 

ويذكر أن الدورة التي استمرت لعام كامل وللفترة من 2018/9/1 ولغاية 2019/8/30 تهدف الى أعداد كوادر مختبرية كفوءة، بما يضمن الارتقاء بمستوى المختبرات الطبية الحكومية والاهلية، وتطوير العاملين فيها، لضمان تقديم افضل الخدمات و بما يتناسب مع المعايير القياسية المعتمدة عالميا.

 

وتضمنت الدورة محاضرات نظرية وعملية في المواد التخصصية في اختصاصات الاحياء المجهرية والكيمياء السريرية قدمها مجموعة من الأفاضل من تدريسيي و تدريسيات جامعة ديالى من كليات العلوم و الطب والطب البيطري والتربية للعلوم الصرفة وفق آلية التعاون بين مؤسسات الدولة الذي يندرج في اطار البرنامج الحكومي. بالإضافة الى دروس في التخصصات العامة في مجال المناعة والوراثة وامراض الدم والحاسوب و التطوير الاداري اعقبها تدريب عملي في المستشفيات.

 

  

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف