كلية العلوم بجامعة ديالى تنظم معرضاً للكتاب والرسم
08/01/2019
برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وضمن سلسلة النشاطات الثقافية التي تنظمها الكلية , نظمت شعبة الأنشطة الطلابية في كلية العلوم بجامعة ديالى معرضاً للكتاب والرسم وذلك للفترة 2-3 كانون الثاني 2018 وعلى أروقة بناية قسم علوم الحياة في الكلية
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #نشاطات_رياضية_وطلابية  

 

برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وضمن سلسلة النشاطات الثقافية التي تنظمها الكلية , نظمت شعبة الأنشطة الطلابية في كلية العلوم بجامعة ديالى معرضاً للكتاب والرسم وذلك للفترة 2-3 كانون الثاني 2018 وعلى أروقة بناية قسم علوم الحياة في الكلية.

 

  

 

تضمن المعرض الذي إفتتحه السيد عميد الكلية والسيد أمين المجلس الأستاذ أسعد أحمد كامل , عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب العلمية والإنسانية وبمختلف الإختصاصات فضلاً عن عرض العديد من الروايات والكتب الوثائقية والتاريخية والقصص القصيرة والدواوين.

 

  

 

كما وتضمن المعرض عرض مجموعة متنوعة من الرسومات التي نفذها وشارك بها مجموعة من الطلبة. وقد أشاد السيد العيمد بجهود القائمين على المعرض لحسن التنظيم وعلى سعيهم المستمر لإقامة مثل هكذا نشاطات ثقافية وعلمية متمنياً لهم المزيد من التألق والتفوق الدائم.

 

  

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف