شعبة الدراسات والتخطيط والمتابعة في كلية العلوم تشارك في ورشة عمل بعنوان الاحصاء الجامعي والتقني
04/01/2019
شارك فيزياوي أقدم محمد علوان مسؤول شعبة الدراسات والتخيطط والمتابعة في كلية العلوم بجامعة ديالى في ورشة عمل بعنوان الاحصاء الجامعي والتقني التي نظمها قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة في رئاسة الجامعة
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

شارك فيزياوي أقدم محمد علوان مسؤول شعبة الدراسات والتخيطط والمتابعة في كلية العلوم بجامعة ديالى في ورشة عمل بعنوان الاحصاء الجامعي والتقني التي نظمها قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة في رئاسة الجامعة بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور جاسم محمد عباس وبالتعاون مع مركز الحاسبة والانترنت.

 

تناولت الورشة التي حاضر فيها رئيس محلل انظمة اقدم عبد الجبار فاضل مهدي والمدرس المساعد يوسف غدير مطلك كيفية الحصول على المعلومات لملء الجداول والجهات الخاصة بها وطرق تدقيقها وربطها مع بيانات في جداول اخرى وتثبيت الملاحظات حول البيانات غير المنطقية.

 

 

وبيّن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية اهمية شعب الدراسات والتخطيط واثرها البالغ في الوقوف على مؤشرات التقدم والتطور في مجالات العمل في الجامعة والوقوف على مكامن القوة والضعف في بعض المجالات.

 

واكد سيادته بضرورة اخذ شعب الدراسات والتخطيط في الكليات مكانتهم الحقيقية في تأدية مهامها وواجباتها.

 

وأوضح مدير قسم الدراسات والتخطيط  الدكتورة يسرى اهمية وابعاد التقارير والجداول الاحصائية والمواقف المختلفة للجهات الطالبة سواء في الجامعة أم الوزارة أم جهات اخرى لبناء قرارات وتوجيهات على ضوء البيانات في هذه التقارير والجداول.

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف