السيد عميد كلية العلوم يسلّم شهادات تقديرية من CIMPA و IREX للسيد رئيس الجامعة
04/12/2018
زار السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي في مكتبه في يوم الاثنين الموافق 2018/12/3
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

زار السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي في مكتبه في يوم الاثنين الموافق 2018/12/3 .

 

وأهدفت الزيارة الى تسليم السيد العميد شهادات تقديرية ومشاركة للسيد رئيس الجامعة مقدمة من كل من المؤسسة الأمريكية IREX ومدرسة غرب آسيا للرياضيات CIMPA-WAMS .

 

  

 

وأوضح السيد العميد أن الشهادة الأولى (شهادة IREX) هي بمناسبة قيام المؤسسة الأمريكية بتنظيم محاضرة علمية ضمن برنامج VAP الاستاذ الزائر الأمريكي بعنوان STEAM وهي اختصاراً للعلوم , التكنولوجيا , الهندسة , الفنون والرياضيات والتي أقيمت في كلية العلوم في شهر أيلول الماضي والتي حضرها عدد من أعضاء مجلس الجامعة وتدريسيين من مختلف الكليات. وفي المناسبة ذاتها أهدت المؤسسة شهادة لجامعة ديالى بصورة عامة.

 

  

 

بينما كانت الشهادة الثانية بمناسبة رعاية وتنظيم كلية العلوم ممثلة عن جامعة ديالى لأعمال مدرسة غرب آسيا للرياضيات WAMS التي أقيمت في أزمير – تريكا مطلع شهر تشرين الثاني الماضي بالتعاون مع السفارة الفرنسية والمركز الدولي للرياضيات ومدرسة غرب آسيا للرياضيات CIMPA والتي حضرها وفد من كلية العلوم ضم السيد عميد الكلية ورئيس قسم الرياضيات الدكتور ليث عبد اللطيف ومنسقة البرنامج منذ 2011 الدكتورة فاطمة محمد عبود.

 

  

 

ومن جانبه أثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود العلمية الحثيثة لكلية العلوم ونشاطاتها المستمرة على الصعيد الدولي وسعيها المستمر لرفع اسم الجامعة والعراق عالياً في المحافل الدولية متمنياً كل التوفيق للكلية عمادةً ومنتسبين وطلبة خدمة للمسيرة العلمية في جامعتنا الحبيبة وعراقنا العزيز.

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف