كلية العلوم بجامعة ديالى تنظم بطولة الريشة وتنس الطاولة للطالبات
04/12/2018
برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك نظمت شعبة الأنشطة الطلابية في كلية العلوم بجامعة ديالى بطولة كرة الريشة وتنس الطاولة للطالبات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/12/4 وعلى قاعة قسم الأنشطة الطلابية في رئاسة الجامعة
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #نشاطات_رياضية_وطلابية  

 

برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك نظمت شعبة الأنشطة الطلابية في كلية العلوم بجامعة ديالى بطولة كرة الريشة وتنس الطاولة للطالبات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/12/4 وعلى قاعة قسم الأنشطة الطلابية في رئاسة الجامعة.

 

  

 

وشاركت في البطولة عدد من الطالبات من مختلف الأقسام العلمية في الكلية وأجريت مباريات البطولة بروح تنافس عالي بين الطالبات  لتحقيق الفوز , حيث حققت الطالبة جميلة قحطان من قسم علوم الفيزياء المركز الأول والطالبة اسراء بدر على المركز الثاني في بطولة المنضدة.

 

  

 

فيما حصلت الطالبة سارة علي من قسم علوم الكيمياء على المركز الأول والمركز الثاني من نصيب الطالبة فاطمة حسين من قسم علوم الفيزياء في بطولة الريشة. وحضر السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الأستاذ المساعد الدكتور منذر حمزه راضي والأستاذ أسعد احمد كامل أمين مجلس الكلية والأستاذ الدكتور عبد الطيف مولان لتوزيع الجوائز على الفائزين.

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف