لجنة من المديرية العامة لتربية ديالى تزور كلية العلوم بجامعة ديالى استعداداً لاستضافة امتحانات السادس الاعدادي
12/06/2018
زارت لجنة من المديرية العامة لتربية ديالى , كلية العلوم بجامعة ديالى في يوم الأربعاء الموافق 2018/6/6 للوقوف على استعدادات الكلية لاستضافة الامتحانات المركزية النهائية لطلبة السادس الاعدادي (البكلوريا) للسنة الدراسية 2017-2018 في الكلية
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

زارت لجنة من المديرية العامة لتربية ديالى , كلية العلوم بجامعة ديالى في يوم الأربعاء الموافق 2018/6/6 للوقوف على استعدادات الكلية لاستضافة الامتحانات المركزية النهائية لطلبة السادس الاعدادي (البكلوريا) للسنة الدراسية 2017-2018 في الكلية.

 

وأكد السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك للجنة الزائرة أن الكلية على استعداد تام لاستضافة الامتحانات , حيث تتوفر في كلية العلوم كل المقومات الأساسية التي من شأنها تساهم في إنجاح أيّةِ مناسبة علمية تقام في أروقتها.

 

  

 

وأضاف: أن الكلية ومن باب الخدمة المجتمعية قدمت العديد من الخدمات لأبناء المحافظة العزيزة وذلك من منطلق التعاون بين المؤسسات ذات الصلة ويسعدنا أن نقدم خدمة مرة أخرى لأبناءنا الطلبة من محافظتنا العزيزة في تأدية امتحاناتهم النهائية.

 

وقد تجولت اللجنة في أرقة عدد من القاعات الدراسية واطلعت على تسهيلات والامكانيات المتوفرة فيها من أجهزة التبريد ومقاعد الجلوس المريحة وكذلك توفير مكاتب خاصة للجان الامتحانية التي تتواجد خلال فترات تأدية الامتحانات.

 

  

 

من جانبها , عبرت اللجنة عن ارتياحها التام لما رأته من هذه المقومات الاساسية والبنى التحتية التي تتمتع بها الكلية وكذلك الاستعداد التام والتنظيم الرائع لاستضافة الامتحانات وانجاحها شاكرين كلية العلوم عمادةً ومنتسبين على حسن التعاون.

 

ووجه السيد العميد وحدات الخدمات والصيانة بتكثيف جهودهم خلال فترة تأدية امتحانات البكلوريا لطلبة السادس الاعدادي والباغ عددهم 600 طالب وتوفير الوقود وادامة المولدات ومتابعة تشغيل أجهزة التبريد والاستمرار بالمحافظة على نظافة الكلية وقاعاتها.

 

  

 

ويذكر أنه تعتبر هذه المرة الثانية التي تستضيف كلية العلوم امتحانات السادس الاعدادي , حيث سبق وأن أدى طلبة السنة الدراسية 2014-2015 امتحاناتهم في الكلية.

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة