السيد عميد كلية العلوم يحضر افتتاح المبنى الجديد للمركز الصحي في جامعة ديالى
06/06/2018
حضر السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك افتتاح المبنى الجديد للمركز الصحي بالجامعة في مبنى كلية الطب الذي افتتحه السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

حضر السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك افتتاح المبنى الجديد للمركز الصحي بالجامعة في مبنى كلية الطب الذي افتتحه السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي برفقة مدير عام صحة ديالى الدكتور محمد الجبوري وبحضور عدد من اعضاء مجلس الجامعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/6/5.

 

وقال السيد رئيس الجامعة خلال افتتاحه المركز : أن الجامعة تقدم منجزاً آخر للطلبة بالتعاون مع دائرة صحة ديالى من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية وبما يليق بمستوى الطالب في بلدنا ، وأضاف الدكتور الدليمي : طموحنا أن يتطور المركز ليكون نواة لمستشفى تعليمي بسيط .

 

  

 

من جانبه أوضح مدير عام صحة ديالى الدكتور الجبوري أن هذا الانجاز يضاف إلى انجازات الجامعة ودائرة صحة ديالى من أجل أن يقدم هذا المركز خدماته الطبية والصحية إلى هذه الجامعة العريقة ومنتسبيها .

 

ومن الجدير ذكره أنه أن لكلية العلوم مساهمة فعالة لانجاز المركز حيث سبق وأن وفرت فيه جهاز تبريد بالاضافة إلى مجهر ضوئي للمختبر فضلاً عن القيام بأعمال تنظيف أروقته من قبل منتسبي وحدة الخدمات في الكلية ليكون هذا المركز متكامل من جميع النواحي .

 

  

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة