للمرة الثانية خلال هذا العام , السيد عميد كلية الهندسة يوجه كتاب شكر وتقدير لمنتسب في كلية العلوم
20/05/2018
وجه السيد عميد كلية الهندسة في جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم كتاب شكر وتقدير وشهادة تقديرية إلى م. بايولوجي عبد الله سامر عدنان المنسب بالعمل في كلية العلوم
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #تثمين_جهود  

 

وجه السيد عميد كلية الهندسة في جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم كتاب شكر وتقدير وشهادة تقديرية إلى م. بايولوجي عبد الله سامر عدنان المنسب بالعمل في كلية العلوم وذلك تثميناً لجهوده المبذولة والأداء المتميز بعمله في المؤتمر السنوي الخامس لمشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة للعام الدراسي 2017-2018 الذي عقدته الكلية في يوم الخميس الموافق 2018/5/17 , وذلك من خلال تكليفه بتصميم المطبوعات الفنية والإعلانية والورقية والبوسترات الخاصة بالمؤتمر وغيرها من المطبوعات ويعد هذا التكريم الثاني له خلال  العام الحالي .

 

 

وجاء ذلك خلال لقاءه باللجان العلمية والتحضيرية المكلفة لتنظيم المؤتمر في يوم الأحد الموافق 2018/5/20 في عمادة الكلية , حيث استضاف المجلس المشمولين بالتكريم , كل من م. بايولوجي عبد الله سامر والمهندس سيف محمد مدير قسم المطبعة المركزية بالجامعة, وذكر السيد عميد الكلية خلال كلمة شكره للجان المكلفة بالمؤتمر : أن الكلية تسعى لأن تكون منابسباته العلمية متميزة من كافة النواحي ولا سيما المطبوعات والتصاميم ولذا يتم تكليف السيد عبد الله سامر في هذا المجال في كافة المؤتمرات والمناسبات التي تقيمها كليتنا لما يمتلك من لمسات فنية تساهم في انجاح المحافل العلمية في الكلية .

 

 

ومن الجدير ذكره أنه سبق وأن تم تكليفه أيضاً بتصاميم مطبوعات الاجتماع الثالث لكليات الهندسة في الجامعات العراقية التي استضافته كلية الهندسة بجامعتنا في نيسان الماضي من العام الحالي 2018.

 

 

 

 

 

  

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة