السيد وكيل وزير التعليم العالي للشؤون الإدارية ومدير عام دائرة البحث والتطوير يزوران كلية العلوم جامعة ديالى
10/01/2018
إستقبلت كلية العلوم بجامعة ديالى السيد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد عبد عطية السراج والأستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد مدير عام دائرة البحث والتطوير في الوزارة والأستاذ رعد فارس الماس عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة ديالى برفقة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وذلك يوم الأربعاء الموافق 2018/1/10
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #زيارات_الوفود  

 

إستقبلت كلية العلوم بجامعة ديالى السيد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد عبد عطية السراج والأستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد مدير عام دائرة البحث والتطوير في الوزارة والأستاذ رعد فارس الماس عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة ديالى برفقة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وذلك يوم الأربعاء الموافق 2018/1/10 , وكان في إستقبالهم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك عميد الكلية والسادة أعضاء مجلس الكلية وعدد من التدريسيين وجمعٌ من الطلبة , حيث تضمنت الزيارة إطلاع الوفد على المنجزات العلمية والعمرانية للجامعة .

 

حيث أطلع السيد رئيس الجامعة الوفد على أهم المعالم والمشاريع العمرانية في الجامعة والتي تحققت خلال السنوات الأخيرة . كما أوجز السيد عميد الكلية أهم المنجزات العلمية التي حققتها الكلية خلال السنوات الخمسة الماضية ولا سيما على المستوى الدولي وكذلك في مجال البنى التحتية والتطور العمراني للكلية والتطور التكنولوجي بالاضافة إلى المنجز الأهم لهذا العام ألا وهو حصول كلية العلوم على المرتبة الأولى على كليات العلوم العراقية بحسب التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية .

 

من جانبه عبر الوفد عن إعجابه الكبير لهذا التطور العلمي والعمراني والتكنولوجي والتسهيلات المتاحة للمنتسبين والطلبة والخدمات التي توفرها الكلية وعمادتها لهم كما أبدوا إرتياحهم للتنظيم والإنضباط الرائع الذي تميز به منتسبوا وطلبة الكلية وكذلك لمدى التقدم الحاصل في الكلية .

 

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد الزائر بالشكر الجزيل لعمادة الكلية ومجلسها جميعاً بهذا الجهد السخي وبالحفاوة العالية التي تم إستقبالها بها متمنين للكلية المزيد من التقدم والإزدهار . وبدوره تقدم السيد العميد بالشكر الجزيل للضيوف الكرام على زيارتهم لكليتنا متمنياً لهم دوام التوفيق والسلامة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة