تهنئة عمادة ومجلس كلية العلوم في جامعة ديالى بمناسبة الإنتصار العظيم
09/12/2017
تهنئة عمادة ومجلس كلية العلوم في جامعة ديالى بمناسبة الإنتصار العظيم
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #قلم_العمادة  

 

بسم الله الرحمن الرحيم 
(وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُمْ بِهِ ۗ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ)

 

شكراً لله تعالى أولاً وآخراً. شكراً للمرجعية الرشيدة التي بدأت منها ومعها شرارة المقاومة واندفاع المقاتلين إلى سوح الوغى وتحرير الأرض المباركة شبراً شبراً ، شكراً لكل من لبّى نداء الجهاد...

شكراً لدماء الشهداء من القوات المسلحة بكافة صنوفها وحشدنا المقدس.
شكراً لكل من ساهم في تحقيق هذا النصر المبارك والمؤزر نساءً ورجالاً.

 

ولقد صدقتم وعدكم وانتصرتم لشعبكم ولأرضنا الطاهرة أرض الأنبياء والرسل وبذلتم دمائكم سخية من أجل رفعة الوطن وعزة شعبه، لقد أبهرتم الكون بوقفتكم الجهادية والبطولية وأنتم تحاربون نيابة عن العالم، وصمدتم بوجه أعتى هجمة إرهابية همجية كادت أن تأتي على الحرث والنسل ولقد إنتفضتم وما أقواها من إنتفاضة وبطولة سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

 

شكراً لسواعدكم التي لقنت الظلاميين أروع دروس في الفداء والتضحية وستكون معارككم دروساً تستلهم منها الأكاديميات العسكرية عِبَراً في معاني الدفاع عن الأوطان. شكراً فانكم حفظتم كرامة الشعب والوطن، سنبقى نردد أهزوجة النصر في أرجاء الوطن وسيردد نشيد الإنتصار معنا كل شرفاء الأرض.

 

فتحية لكل الأبطال أفراد قواتنا المسلحة وجهاز مكافحة الإرهاب وأفراد قوى الأمن الداخلي شرطتنا الأبطال والرجال من أبطال حشدنا الشعبي المقدس ورجال العشائر الغيارى، تحية لكل صنوف قواتنا المسلحة، تحية لشهدائنا الأبرار اللذين بتضحياتهم بأسمى غاية الجود تحررت أرض العراق العزيز وتحية للعوائل الكريمة التي أنجبت هولاء الأبطال، تحية للأمهات وزوجات وأولاد الأبطال نحن ندين لكم بحفظ كرامة الوطن وستبقون ويبقى أبرارنا ومن بذل الدماء سخية خالدين في ذاكرة الأجيال أبد الدهر.
 

مبارك النصر العظيم، حق لنا أن نفخر ونحتفل بهذا الإنتصار الكبير والناجز، مبارك لأمهات وعوائل الشهداء والجرحى والغيارى من العراقيين جميعاً دمتم ودام الوطن بكم بحفظ الله ورعايته.

 

لنجعل من هذا اليوم التاريخي منطلقاً ومنعطفاً تاريخياً للوحدة الوطنية ويوماً جديداً لبناء الوطن وأن نستلهم الدروس من تضحيات الأبطال في بناء الوطن وإعادة إعمار ما دمره العدوان وإعادة بناء الجامعات في مدننا المحررة وترصين التعليم وبدء معركة محاربة الفساد والمفسدين وترسيخ دور وطننا العزيز ضمن المنظومة الدولية.
 

تهانينا ومبارك النصر العظيم

عمادة ومجلس كلية العلوم / جامعة ديالى

التاسع من كانون الأول 2017

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة