السيد مساعد رئيس الجامعة يتفقد سير إمتحانات الدور الثاني للسنة الدراسية 2016-2017
12/09/2017
إستقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتورة منتهى عذاب ذويب والأستاذ المساعد الدكتور صفاء عبد الوهاب مدير قسم شؤون الطلبة في رئاسة الجامعة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 2017/9/12
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #لوحة_الإعلانات  

 

إستقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتورة منتهى عذاب ذويب والأستاذ المساعد الدكتور صفاء عبد الوهاب مدير قسم شؤون الطلبة في رئاسة الجامعة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 2017/9/12.

 

  

 

وجاءت هذه الزيارة لتفقد سير الإمتحانات النهائية للدور الثاني في الكلية وللدراستين العليا والأولية الكلية للسنة الدراسية 2016-2017 , حيث زارت المساعدة عدد من القاعات الدراسية وإطلعت على سير العملية الإمتحانية وإنسيابيتها مستفسرةً من الطلبة عن مدى وضوح الأسئلة وتوفير الخدمات الأساسية التي توفر لهم الإجواء المناسبة لأداء الإمتحانات.

 

  

 

وقد أشادت الدكتورة منتهى عذاب بدور عمادة الكلية وجهدها الكبير في توفير أفضل الأجواء المناسبة وكافة وسائل الراحة للطلبة التي من شأنها ترتقي بالعملية التعليمية في الكلية وقد أبدى الطلبة عن إرتياحهم لما توفره الكلية من خدمات تسهل لهم أداء الإمتحان بصورة طبيعية.

 

  

 

كما وواصل السيد العميد ومنذ أول أيام الإمتحانات الزيارات الميدانية للقاعات الإمتحانية للوقوف على مجريات الإمتحانات في الأقسام مشدداً على تنفيذ التعليمات الإمتحانية ومتمنياً لجميع الطلبة التوفيق الدائم والنجاح. وقد رافقهم خلال الزيارة عدد من أعضاء مجلس الكلية .

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة