مجلس جامعة ديالى يعقد جلسة تشاورية في رحاب كلية العلوم
30/08/2017
عقد مجلس جامعة ديالى الموقر جلسةً تشاوريةً ترأسها الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم وبحضور السادة أعضاء المجلس من المساعدين الإداري والعلمي وعمداء كليات الجامعة كافة وذلك في رحاب عمادة كلية العلوم في صباح يوم الأربعاء الموافق 2017/8/30
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #إجتماعات_ومجالس  

 

عقد مجلس جامعة ديالى الموقر جلسةً تشاوريةً ترأسها الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم وبحضور السادة أعضاء المجلس من المساعدين الإداري والعلمي وعمداء كليات الجامعة كافة وذلك في رحاب عمادة كلية العلوم في صباح يوم الأربعاء الموافق 2017/8/30 .

 

  

 

ناقش المجلس خلال إجتماعه طلبات إنتقال الطلبة إلى مختلف كليات جامعتنا وخصوصاً من جامعات المناطق المحررة وبحسب الطاقة الاستيعابية وخطط القبول لكليات الجامعة وتم وضع الآليات المناسبة بخصوصها .

 

  

 

كما ناقش المجلس موضوع التعامل الإلكتروني واعتماده في كافة الأقسام والشعب والوحدات سواء في أقسام الجامعة أو الكليات ودعم المبادرات المعتمدة من قبل الكليات في مجال الحوكمة الالكترونية وتبني وتطوير البرامجيات المقللة لحلقات الروتين وتشجيع ذلك .

 

  

 

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى التركيز على خططها العلمية المتمثلة بالخطط البحثية للتدريسيين وجودة النشر العلمي وبرامج المؤتمرات العلمية وكذلك الدورات والندوات وورش العمل والحلقات النقاشية والسيمنارات، وكذلك موضوع التأليف والترجمة ومراجعة المناهج .

 

 

وجرى خلال الإجتماع مراجعة عامة للدراسات العليا المفتوحة في كليات الجامعة المختلفة وأقسامها والتأكيد على ضرورة توفر الألقاب العلمية بالاختصاص الدقيق وبالأعداد المحددة بموجب تعليمات دائرة البحث والتطوير وعدم تجاوز سقف الاشراف والتركيز على المشاريع البحثية التي تعالج المشاكل المحلية . وناقش الملجس أيضاً المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله وإتخذا القرارات المناسبة لها .

 

 

وعلى هامش الإجتماع ذكر السيد عميد كلية العلوم بالجامعة الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك أنه لمن دواعي الفرح والسرور أن تتشرف كليتنا باستضافة إجتماع مجلس الجامعة الموقر لهذا اليوم ونسأل الله التوفيق للجميع ودوام تقدم جامعتنا, ومن جانبه عبر المجلس عن شكرهم وتقديرهم لعمادة ومجلس كليتنا وكافة منتسبيه الموظفين من الاداريين والفنيين على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والتنظيم متمنين المزيد من التقدم العلمي والاداري لكليتنا ولجامعتنا العزيزة .

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة