تدريسي من كلية العلوم بجامعة ديالى رئيس هيئة إستشارية لمجلة أسترالية ضمن SCOPUS
16/08/2017
إختارت مجلة Australian Journal of Basic and Applied Sciences (AJBAS) المجلة الأسترالية للعلوم الأساسية والتطبيقية الأستاذ المساعد الدكتور أحمد نجم عبد التدريسي من قسم علوم الكيمياء في كلية العلوم بجامعة ديالى رئيساً للهيئة الإستشارية لها لبحوث قسم الكيمياء في المجلة
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #النشاطات_الدولية  

 

إختارت مجلة Australian Journal of Basic and Applied Sciences (AJBAS) المجلة الأسترالية للعلوم الأساسية والتطبيقية الأستاذ المساعد الدكتور أحمد نجم عبد التدريسي من قسم علوم الكيمياء في كلية العلوم بجامعة ديالى رئيساً للهيئة الإستشارية لها لبحوث قسم الكيمياء في المجلة .

 

وذكر رئيس الهيئة الإستشارية للمجلة د. أحمد نجم بأن هذه المجلة تعتبر من المجلات المعتمدة في الترقيات العلمية للتدريسيين كونها مصنفة ضمن قواعد البيانات لـSCOPUS و SJR ولها فروع في دول الأردن وباكستان وكذلك أن رئيس هيئة التحرير لها عربي الجنسية .

 

وأضاف : أن المجلة تضمن أكثر من 20 قسم مختلف في الهندسة والعلوم والزراعة والاقتصاد وغيرها , وأن AJBAS قد وصلت لأكثر من خمسة عشرة ألف إقتباس لحد الآن ولدى المجلة خطة موضوعة لزيادة الإقتباس من خلال نشر الأبحاث القوية من جامعة ديالى الحبيبة .

 

ومن جانبه يتقدم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك بأحر التهاني والتبريكات للدكتور أحمد نجم لإختياره رئيساً للهيئة الإستشارية للمجلة متمنياً له دوام التوفيق والنجاح خدمة للمسيرة العلمية لعراقنا العزيز ، ولكافة التدريسيين الذي يسعون إلى رفع إسم كليتنا والجامعة عالياً في المحافل الدولية .

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة