إلكترونياً , ولأول مرة بجامعة ديالى تدريسيي كلية العلوم يحضرون محاضرة مع IREX
11/07/2017
ضمن برامج وتجارب ونشاطات الكلية وسعي عمادتها متمثلة بالسيد العميد الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك لتطوير الكادر التدريسي لها وكتجربة أولى وفريدة من نوعها بجامعتنا وبالتعاون مع مؤسسة IREX الأمريكية
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #النشاطات_الدولية  

 

ضمن برامج وتجارب ونشاطات الكلية وسعي عمادتها متمثلة بالسيد العميد الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك لتطوير الكادر التدريسي لها وكتجربة أولى وفريدة من نوعها بجامعتنا وبالتعاون مع مؤسسة IREX الأمريكية حضر عدد من تدريسيي كلية العلوم بجامعة ديالى محاضرة علمية عبر الويب حول ما قامت به مؤسسة IREX الأمريكية من تجارب مع الجامعات العراقية من نشاط وورش عمل وخاصة جامعة النهرين وذلك في يوم الخميس الموافق 2017/7/6 وذلك من الساعة الثالثة وحتى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بغداد .

 

  

 

حيث شملت المحاضرة أيضاً ورشة عمل في مجال البحوث وطرق التدريس والتعلم للطلبة وقد تم التعرف على طرق التدريس الحديثة وضرورة التركيز على المناهج الحديثة التي تساعد على جذب الطلبة للتعلم.

 

وكان ذلك عبر دائرة إلكترونية عبر الإنترنت تم بث المحاضرة والمشاركة بها بشكل مباشر ومتابعتها إلكترونياً من قبل التدريسيين في منازلهم.

 

وقد وجهت مؤسسة IREX رسالة شكر وتقدير إلى السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الأستاذ الدكتور كريم هنيكش حسن لتواصله المستمر مع المؤسسة .

 

  

 

  • وللإطلاع على المحاضرة الكاملة ( أضغط هنا ) ملف pdf بحجم 2.5MB .

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة