كلية العلوم بجامعة ديالى تعلن نتائج الإمتحانات النهائية للسنة الدراسية 2016-2017
02/07/2017
كلية العلوم بجامعة ديالى تعلن نتائج الإمتحانات النهائية للسنة الدراسية 2016-2017
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #لوحة_الإعلانات  

 

إلى كافة طلبتنا الأعزاء تعلن عمادة كلية العلوم في جامعة ديالى عن مصادقتها على نتائج الإمتحانات النهائية للعام الدراسي 2016-2017 بتاريخ 2017/7/2 فعلى طلبتنا الأعزاء وطالباتنا العزيزات مراجعة أقسامهم العلمية لإستلام نتائجهم شرط تسليمهم لبراءة الذمة , وبالنسبة لطلبة المرحلة الرابعة عليهم تسليم براءة الذمة وهوية الطالب بالنسبة للناجحين بالدور الأول ومفتاح اللوكر ونسخة ورقية كاملة من بحث التخرج بعد إكمال التعديلات وأخرى على قرص CD للبحث (للطلبة اللذين لم يسلموا بحوثهم بعد التعديل). علماً بأن هناك فترة الإعتراضات تنتهي بنهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/7/4. ويتم تسليم النتيجة للطالب نفسه حصراً .

 

ويسر عمادة كلية العلوم متمثلة بالسيد العميد المحترم الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك والكادر التدريسي في الكلية أن يتقدموا بأحر التهاني وأجمل التبريكات إلى طلبتنا الأعزاء وذويهم بصورة عامة والخريجين بصورة خاصة على قطفهم لثمار الجد والمثابرة والسهر وتتويج ثمرته بالنجاح والتخرج متمنين لهم التوفيق الدائم في الحياة العلمية والعملية والمستقبل الزاهر داعين إياهم أن لا يكتفوا بما حصلوا عليه وأن يرفعوا سقف طموحاتهم بالحصول على الشهادات العليا من خلال التقديم للدراسات العليا في الكلية وخاصة أن أغلب الإختصاصات متوفرة في كليتنا فهنيئا لعراقنا العزيز وعوائلكم الكرام فرحتهم بكم.

 

كما ونحث أبنائنا الطلبة ممن لم يحالفهم الحظ في الدور الاول بأن يستغلوا فترة العطلة هذه ويحثوا الخطى ويقطفوا ثمرة النجاح في الدور الثاني إن شاء الله.

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة