ألوان جامعية ... موقع إلكتروني جديد لجامعة ديالى
20/03/2017
أطلقت جامعة ديالى موقعاً إلكترونياً جديداً لجريدة ألوان جامعية الصادرة عن قسم الإعلام في رئاسة الجامعة.

 

  أخبار الوزارة والجامعة  

 

ألوان جامعية ... موقع إلكتروني جديد لجامعة ديالى

 

أضيف بواسطة :  عبد الله سامر

 

 

أطلقت جامعة ديالى موقعاً إلكترونياً جديداً لجريدة ألوان جامعية الصادرة عن قسم الإعلام في رئاسة الجامعة , وجاء ذلك في ظل الإتجاه المتزايد نحو إستخدام الإنترنت كوسيلة للإعلام حيث أصدر إعلام الجامعة العدد الأول من الجريدة بالنظام الإلكتروني.

 

ويأتي إصدار الجريدة التي تعد جزءاً من المفهوم الواسع والشامل للنشر الإلكتروني بجامعة ديالى في إطار الاستراتيجية الإعلامية التي يتبعها قسم الإعلام وتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي بضرورة تعزيز مكانة الإعلام الإلكتروني في عصر المعلومات والمعرفة.

 

وقال مدير إعلام الجامعة رئيس تحرير الجريدة م. م. علي عبد الحسين العلكاوي: أن إطلاق جريدة ألوان جامعية بنسختها الإلكترونية جاء مواكبةً للتطور الهائل الذي لحِق بوسائل الإتصال وتكنولوجيا المعلومات في الفترة الأخيرة ونتيجةً لإكتساب هذا النوع الجديد من الصحافة الأهمية البالغة ، لاسيما مع إنتشار الإنترنت وتضاعُف أعداد مستخدميه، متمنياً أن تحقق الجريدة التي تعد التجربة الأولى من نوعها في الجامعة وصولها إلى أكبر عدد من المستخدمين بسرعة وسهولة لتعزز من الخدمة الإخبارية عبر ما تتناوله من موضوعات ومقالات.

 

ومن الجدير بالذكر أن القسم يصدر مجلة الآفاق الجديدة بنسخة ورقية ويدير الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة ولديه حساب على شبكات التواصل الاجتماعي (فيس بوك ويوتيوب).

 

  • للدخول إلى الموقع الإلكتروني للجريدة ( أضغط هنا )

 

 

الموضوع التالي  |  الموضوع السابق

مواضيع ذات صلة