أمانة مجلس الجامعة تبارك لكلية العلوم العمل بهوية الطالب إلكترونياً وتدعو الكليات كافة بمفاتحة كليتنا للإستفادة من التجربة
24/12/2015
بارك مجلس الجامعة لكلية العلوم إنجاز الكلية الخاص بالعمل بالنظام الإلكتروني لهوية الطالب الجامعي وذلك في ضوء الكتاب الصادر من أمانة المجلس بناءاً على قرار الجلسة الرابعة لمجلس الجامعة للعام الدراسي الحالي. كما دعى كليات الجامعة كافة بمفاتحة كلية العلوم لغرض الإستفادة من هذا النظام وذلك تحت إشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية. وبالفعل بدأت كلية الإدارة والإقتصاد في جامعتنا بمفاتحة عمادة الكلية لغرض الإستفادة من المشروع وتم وضع آلية العمل ليتم البدء بتطبيقه في الكلية المذكورة في الأيام القليلة القادمة.

بارك مجلس الجامعة لكلية العلوم إنجاز الكلية الخاص بالعمل بالنظام الإلكتروني لهوية الطالب الجامعي وذلك في ضوء الكتاب الصادر من أمانة المجلس بناءاً على قرار الجلسة الرابعة لمجلس الجامعة للعام الدراسي الحالي.كما دعى كليات الجامعة كافة بمفاتحة كلية العلوم لغرض الإستفادة من هذا النظام وذلك تحت إشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية. وبالفعل بدأت كلية الإدارة والإقتصاد في جامعتنا بمفاتحة عمادة الكلية لغرض الإستفادة من المشروع وتم وضع آلية العمل ليتم البدء بتطبيقه في الكلية المذكورة في الأيام القليلة القادمة.


أضيف بواسطة :  عبد الله سامر  |  التصنيف :  تثمين جهود