السيد رئيس الجامعة المحترم يدعو الكليات كافة بأن يحذو حذو كلية العلوم بتطبيق التقديم الإلكتروني لهويات الطلبة
17/11/2015
أثنى السيد رئيس الجامعة المحترم الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي على جهود فريق العمل الذي أنجز مشروع التقديم الإلكتروني للحصول على هوية الطالب الجامعي في كلية العلوم بجامعتنا للدراسة الأولية الصباحي والمسائي والدراسات العليا الذي تم العمل به في الكلية قبل أيام قليلة وجاء ذلك خلال عقد مجلس الجامعة جلسته الإعتيادية للعام الدراسي 2015-2016 يوم الإثنين الموافق 2015/11/17.
م. بايولوجي عبد الله سامر



السيد رئيس الجامعة المحترم يدعو الكليات كافة بأن يحذو حذو كلية العلوم
بتطبيق التقديم الإلكتروني لهويات الطلبة


أثنى السيد رئيس الجامعة المحترم الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي على جهود فريق العمل الذي أنجز مشروع التقديم الإلكتروني للحصول على هوية الطالب الجامعي في كلية العلوم بجامعتنا للدراسة الأولية الصباحي والمسائي والدراسات العليا الذي تم العمل به في الكلية قبل أيام قليلة وجاء ذلك خلال عقد مجلس الجامعة جلسته الرابعة للعام الدراسي 2015-2016 يوم الإثنين الموافق 2015/11/17.
ودعا كليات الجامعة كافة أن تحذو حذو كلية العلوم بتطبيق هذا المشروع لما يوفره من مميزات للطالب تمكنه من ملء المعلومات الخاصة به وبدراسته للحصول على هوية الطالب الجامعي بسهولة وذلك عن طريق الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة الحديثة فضلاً عن أجهزة الحاسوب الإعتيادية عن عن طريق إلتقاط الصورة الشخصية مباشرةً وكذلك للمستمسكات المطلوبة وإرسالها خلال دقائق إلى المشرفين على المنظومة ليتم بعد ذلك فرزها إلكترونياً خلال دقائق لتكون جاهزة للطباعة دون إدخال البيانات يدوياً.
وبدوره أشاد السيد عميد الكلية المحترم الأستاذ المساعد الدكتور تحسين حسين مبارك بهذه المبادرة والفكرة التي نالت إستحسان مجلس الجامعة برئيسه وأعضاءه المحترمون آملاً منهم المزيد من العطاء خدمة لكليتنا ومنتسبيها والطلبة وللمسيرة العلمية في بلدنا العزيز. وكذلك يوجه شكره لكادر مركز الحاسبة والإنترنت بمسؤوله محلل أنظمة مؤيد ناظم فرحان والمهندسة شهد عباس مثنياً على جهودهم في تعاونهم مع الطلبة في خطوات التقديم وإنجاح المشروع.
ويذكر أن هذا المشروع تقدم به فريق من منتسبي الكلية وتألف من مُعِد الفكرة م. بايولوجي عبد الله سامر ومبرمجي الموقع م. مبرمج إسماعيل صالح و م. مبرمج عراق علي و م. مبرمج مخلص حسين وبدأ فعلاً بتطبيقه حيث وصل لحد الآن عدد المتقدمين ما يقارب المائتان طالب وطالبة من طلبة الكلية.